يضم Chatroulette استنساخ السيناريو البديل

 

صدر VideoWhisper وتسليم المفتاح يضم Chatroulette النصي طبعة ل 2 دردشة الفيديو النصي طريقة P2P. باستخدام هذا البرنامج النصي يمكنك بناء تسليم المفتاح موقع دردشة البديل.

Click to  see Chat Roulette Clone Script in Action

رؤية دردشة الروليت النصي تسليم المفتاح متقدمة في العمل على لقاء فيديو, موقع الحي الجديد الذي يجلب لك وجها لوجه, عبر الكاميرا, مع تيار لانهائي من الغرباء عشوائي في جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى جلب بعض الأصدقاء لاختبار إذا ليس هناك من هو على الانترنت.

انظر أيضا تضمين دردشة الروليت الصفحة و كاميرا ويب الدردشة سجلات مع لقطات .

أيضا إذا كنت من مستخدمي الفيسبوك, رؤية لقاء الفيديو والفيسبوك التطبيق (تقليص لتناسب) و فيديو لقاء التطبيق الصفحة على Facebok.

هناك أيضا جملة استنساخ يضم Chatroulette هذا هو سهلة التركيب كما جملة 1.5 يوفر عنصر وتنفيذ بسيط لمستخدمي جملة.

لماذا هذا السيناريو أفضل من الدردشة العادية استنساخ الروليت?

  • موثوق جدا: معظم الحيوانات المستنسخة يضم Chatroulette والبدائل يمكن الاتصال فقط للمستخدمين عبر P2P التي غالبا ما يفشل أو يولد كمون ضخم للاتصالات العادية. مع هذا applicaiton, عندما يكون اتصال P2P المباشر غير ممكن نظرا لشبكة المستخدم / إعدادات جدار الحماية ويتم تدفق الحوض الصغير يتدفقون الخادم التتابع. الموقع متوفراً للمستخدمين الذين لا يمكن الاتصال على مواقع الروليت دردشة القياسية بسبب جدران الحماية أو مقدمي خدمات الإنترنت – فإن معظم المستخدمين يذهب أبدا إلى الخلف إلى مثل هذا الموقع منافس التي لم تعمل لصالحهم. يمكن تعطيل P2P لتوفير تدفق موثوق سريع للجميع.
  • وحات كاميرا ويب كبيرة على رأس تخطيط, لأن الصورة ما هو مهم على موقع دردشة كاميرا ويب.
  • يبدو عندما يدخل مستخدم آخر, أوراق الشجر وزر الطنانة: مفيدة جدا عندما يقوم المستخدم ينتظر أو الدردشة نافذة يبقى في الخلفية.
  • المستخدمين لديها خيار للدخول ومع الفيسبوك حجز اسم المستخدم الخاص بهم على الموقع. وهذا يسمح للمستخدمين الدردشة مع اسم المستخدم المفضلة لديهم / كنية.
  • يمكن تطبيق الفيسبوك facebook وذلك للمستخدمين الوصول إليه بسهولة, تقاسمها وتصبح المشجعين.
  • يمكن أصحاب المواقع تضمين واجهة دردشة على مواقعها على شبكة الإنترنت المساهمة في تعزيز الفيروسي للموقع.
  • سجلات الدردشة مع لقطات الكاميرا – محتوى كبير للناس لمشاركتها مع أصدقائهم (المحتوى الفيروسي, جدا).
  • الكثير من دردشة الروليت استنساخ حاليا لا تعمل بشكل جيد، ولن ينجح ابدأ في مواقع الإنتاج نشطة بسبب المطورين الهواة. وتكرس VideoWhisper لتطوير وتحسين مشاريع الاتصالات الفيديو, كما يمكن أن ينظر إليه على هذا الموقع. وهذا يعني دعم حقيقي ومزيد من التطوير من الخبراء في هذا النوع من البرامج.
  • وتستند جميع الحيوانات المستنسخة دردشة الروليت على أدوبي ستراتوس, خدمة المطور الحرة التي لا تدعم مشاريع تجارية كبيرة – سوف يعني معظم المواقع لن تكون قادرة على توليد الإيرادات المباشرة. لأن التطبيق دردشة تنفيذها هنا أيضا يعمل مع عدة ملقمات RTMP شعبية, موقعك سوف تعمل حتى لو كان يتحول إلى المال الوفير توليد الأعمال التجارية، وسوف يكون هناك خادم RTMFP المتاحة في تلك اللحظة.

هذا هو سوق شعبي كبير، ويتضمن العديد من المواقع مثل يضم Chatroulette, anoChat, CamStumble, CamToya, CamZap, Catpapo, دردشة الروليت, ChatAlternative, ChatClock, ChatHopper, ChatPig, ChatRevolve, ChatRT, ChatVille, FaceBuzz, FaceRoulette, FlipChat, HeyPeople, HeyReddit, iMeetzu, Lollichat, ManRoulette, MoveYourCam, NastySpace, Omegle, patchRoulette, مزرعة, RandomCams, RudeRoulette, ShufflePeople, Stickam-المراوغة, StirChat, t.vu, TinyChat, Tipitty, VdChat, videoEncounter, ZapandTalk, Zupyo.

استعراض بلدي

مراجعة نموذج....

ملاحظات

ملاحظات التحميل....

يفكر أحد في "يضم Chatroulette استنساخ السيناريو البديل”

التعليقات مغلقة.

Chatroulette Clone Alternative Script

 

VideoWhisper released a turnkey chatroulette script edition for the 2 Way P2P Video Chat script. Using this script you can build a turnkey chatroulette alternative site.

Click to  see Chat Roulette Clone Script in Action

See the advanced chat roulette turnkey script in action on Video Encounter, a new live website that brings you face-to-face, via webcam, with an endless stream of random strangers all over the world. You need to bring some friends for testing if no one is online.

Also see Embed Chat Roulette page and Webcam Chat Logs with Snapshots .

Also if you are a Facebook user, see the Video Encounter as Facebook Application (downsized to fit) and Video Encounter Application Page on Facebok.

There is also a Joomla chatroulette clone that is easy to install as Joomla 1.5 component and provides simple implementation for Joomla users.

Why is this script better than regular chat roulette clones?

  • Very Reliable: Most chatroulette clones and alternatives can only connect users over P2P which often fails or generates huge latency for regular connections. With this applicaiton, when direct P2P connection is not possible due to user network/firewall settings the streaming is done trough a relay streaming server.  The site is available to users that can’t connect on standard chat roulette sites because of their firewalls or internet providers – most users will never go back to such competitor site that did not work for them. P2P can be disabled to provide fast reliable streaming for everybody.
  • Big webcam panels on top of layout, because picture is what’s important on a webcam chat site.
  • Sounds when other user enters, leaves and buzz button: very useful when user is waiting or chat window remains in background.
  • Users have the option to login with Facebook and reserve their username on the website. This allows users to chat with their favourite username / nickname.
  • Facebook application so facebook users can easily access it, share it and become fans.
  • Webmasters can embed the chat interface on their websites contributing to the viral promotion of the website.
  • Chat logs with webcam snapshots – great content for people to share with their friends (viral content, too).
  • Many chat roulette clones don’t currently work fine and will never work on active production sites because of amateur developers. VideoWhisper is dedicated to developing and improving video communication projects, as it can be seen on this website. This means real support and further development from experts in this type of software.
  • All chat roulette clones are based on Adobe Stratus, a free developer service which does not support big commercial projects – meaning most sites will not be able to generate direct revenue. Because the chat application implemented here also works with multiple popular RTMP servers, your site will function even if it turns into a big money generating commercial business and no RTMFP server will be available at that moment.

This is a big popular market and includes many sites like Chatroulette, anoChat, CamStumble, CamToya, CamZap, Catpapo, Chat Roulette, ChatAlternative, ChatClock, ChatHopper, ChatPig, ChatRevolve, ChatRT, ChatVille, FaceBuzz, FaceRoulette, FlipChat, HeyPeople, HeyReddit, iMeetzu, Lollichat, ManRoulette, MoveYourCam, NastySpace, Omegle,  patchRoulette,  RanChat, RandomCams, RudeRoulette, ShufflePeople, Stickam-Shuffle, StirChat, t.vu, TinyChat, Tipitty, VdChat, videoEncounter, ZapandTalk, Zupyo.

My Review

Review Form...

Reviews

Loading Reviews...

One thought on “Chatroulette Clone Alternative Script”

Comments are closed.