2 أفكار بشأن "مشاركة سطح المكتب مع شاشة الدردشة عبر الفلاش برامج الفيديو”

  1. أنا مطور البرمجيات دعا ScreenCamera التي تسمح للمستخدمين لتيار سطح المكتب داخل الفيديو الدردشة برامج ومواقع الانترنت مثل سكايب, لايف ماسنجر, ياهو رسول, AOL رسول, blogTV, Justin.tv, Mogulus, وهلم جرا.

    ScreenCamera ديه نسخة مجانية أن تيارات سطح المكتب دون أي تكلفة أو أي قيد. النسخة المدفوعة يدعم كاميرات الويب يسمح للمستخدمين لتيار سطح المكتب والكاميرا معا، وأيضا استخدام الكاميرا على برامج متعددة في نفس الوقت.

    وهو برنامج مشاركة سطح المكتب الحرة التي لديها الجانب السلبي الوحيد من الاضطرار إلى تقليص سطح المكتب إلى 320×240 بكسل وهذا هو الأكثر دقة الفيديو الدردشة استخدام البرامج والمواقع. أنه يعوض عن ذلك مما يتيح للمستخدم متابعة المؤشر أو مناطق مختارة من سطح المكتب وعدم التدخل في الدردشة الفيديو المباشر.

    يمكنك تحميل نسخة مجانية هنا:
    http://www.pcwinsoft.com/screencamera/free.asp

    أو النسخة المدفوعة هنا:
    http://www.pcwinsoft.com/screencamera/

    التحيات,
    اليكس فيري
    PCWinSoft أنظمة المحدودة
    http://www.pcwinsoft.com/

التعليقات مغلقة.

2 thoughts on “Desktop Screen Sharing with Flash Video Chat Software

  1. I am the developer of a software called ScreenCamera that allows users to stream the desktop inside video chatting programs and websites such as Skype, Live Messenger, Yahoo Messenger, AOL Messenger, blogTV, Justin.tv, Mogulus, and so on.

    ScreenCamera has a free version that streams the desktop without any cost or any limitation. The paid version supports webcams allowing to users to stream desktop and webcam together and also use the webcam on multiple programs at the same time.

    It is a free desktop sharing program that has the only downside of having to shrink the desktop to 320×240 pixels that is the resolution most video chatting programs and websites use. It makes up for it allowing the user to follow the cursor or select regions of the desktop and by not interfering with the live video chatting.

    You can download the free version here:
    http://www.pcwinsoft.com/screencamera/free.asp

    Or the paid version here:
    http://www.pcwinsoft.com/screencamera/

    Regards,
    Alex Ferri
    PCWinSoft Systems Ltd
    http://www.pcwinsoft.com/

Comments are closed.